ديما مسموع

سيدي إفني : في حفل فني بهيج .. توزيع اللوازم المدرسية على الأيتام بجماعة سيدي عبد الله أوبلعيد

تفاعلا مع شعار الدخول المدرسي لهذه السنة:”من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”. نظمت م.م إبراهيم الروداني يومه الأربعاء 13 أكتوبر 2021 وبشراكة مع رئاسة جماعة سيدي عبد الله اوبلعيد حفل تقديم المحافظ على التلاميذ اليتامى لجميع المؤسسات التابعة للجماعة الترابية في بادرة طيبة تروم القضاء على ظواهر لا نريدها في مغرب الغذ كالانقطاع و الهدر المدرسيين وفي احترام تام لقواعد السلامة الصحية.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية من أداء تلاميذ المؤسسة نالت استحسان الجميع.
هذا الحفل ؛ حضره السيد قائد قيادة أيت الرخاء وخليفته و السادة أطر هيئة التأطير والمراقبة التربوية بالمنطقة التربوية الخامسة بالمديرية الإقليمية للوزارة بسيدي إفني ومديرو المؤسسات الثانوية الإعدادية والتأهيلية بأيت الرخاء و أعضاء المجلس الجماعي لجماعة سيدي عبد الله أوبلعيد والأطر التربوية العاملة بالمنطقة ومجموعة من أمهات وآباء التلاميذ وعدد هام من تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالجماعة؛ عرف تقديم كلمات افتتاحية لمديري المجموعات المدرسية و كلمة رئيس المجلس الجماعي، و قام بتنشيط الحفل الإعلامي أيوب الإدريسي .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد