ديما مسموع

بالصور .. عائلة بلفقيه تحيي الذكرى الأربعينية لوفاة”عبد الوهاب ” بحضور فعاليات سياسية ومدنية وازنة

صوتكم -متابعة-
أحيت عائلة الراحل عبد الوهاب بلفقيه، نهار يومه السبت 30 أكتوبر 2021، بجماعة أيت عبد الله إقليم سيدي إفني ، حفلها التأبيني بحضور عدد من القيادات الحزبية، يتقدمها أعضاء المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، وأعضاء المجلس القيادي بالاتحاد الاشتراكي،وأعضاء المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية ، وعضو جهة كلميم وادنون محمد أبودرار، ولطيفة الوحداني القيادية بحزب الاستقلال بإقليم سيدي إفني، ورشيد التامك القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أسا الزاك ، وشيوخ وأعيان القبائل الصحراوية ، وعدد من الفعاليات المدنية والسياسية بالمنطقة.

وفي كلمة باسم عائلة الفقيد دعا الطاهر بلفقيه نجل الراحل عبد الوهاب بلفقيه الحضور من القيادات السياسية وساكنة منطقة أيت عبد الله، الحاضرة في الحفل التأبيني المنظم بمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاة الراحل عبد الوهاب بلفقيه زوال يومه السبت، إلى جعل ذكرى وفاة أبيه محطة لإنعاش الذاكرة الفردية والجماعية للمنطقة.

وأضاف نجل الراحل عبد الوهاب بلفقيه قائلا، “بأن الفقيد الذي نحيي ذكراه الأربعينية اليوم، رحل إلى جوار ربه، لكن سيبقى في ذاكرتنا الفردية والجماعية حاضراً موشوماً تأبى اللحظات والمحطات التي عايشناها معه أن يطالها النسيان أو تتناساها الأذهان أو تطوى طي غدر الزمان، فسيبقى في ذاكرتنا حياً رغم الداء والأعداء، وروحه متوهجة وذكراه تلازمنا أينما حللنا وارتحلنا”.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد