ديما مسموع

ميدلت : مجسم التفاحة الخضراء يزين المدخل الغربي للمدينة.

منظر التفاحة الخضراء يزين المدخل الغربي لأيقونة الأطلس ميدلت الجميلة. مع احترام كل الأراء والأذواق التي قد تتفق أو تختلف حول قيمة المنشأة الفنية الجديدة. يجمع العديد ممن التقيناهم بأن المجسم في غاية الروعة والإبداع، طبعا مع بعض التصريحات القليلة التي لم تخف عدم ترحيبها بالمجسم وبشكله الغير المتقن حسب وجهة نظرهم وبالمبالغ الطائلة التي صرفت في بنائه….


إلا أن الأغلبية استحسنت المشروع مع التماسها من السيد العامل والجهات المسؤولة خاصة المنتخبة العمل في اتجاه، أن تلقى باقي أحياء المدينة نفس الإهتمام، لأن المدينة ليس فيها فقط المدخل الشرقي والغربي..!!
على الأقل النظافة وجمالية المدينة وذلك بالاعتناء بكل المناطق الخضراء والقضاء على النقط السوداء الكثيرة في أحياء المدينة….وتزويد كل الساحات، بالإضافة إلى الشوارع الحيوية والتي تعرف كثافة مرورية بسِلال ثابتة خاصة بالمهملات والقمامة. بحيث يشكو العديد من المواطنين من اختفائها منذ مدة رغم الأدوار الفارقة التي تقدمها.
ميدلت تتعزز بثالث مجسم بعد التفاحة الحمراء وسط المدينة، الشكل الكريسطالي بالقرب من المحطة القديمة اليوم بالمدخل الغربي التفاحة الخضراء في حلة بهية بعد اكتمال الأشغال بها تزيد بلا شك من جمالية المدينة و تزيدها رونقا وجاذبية….
المعلمة تستحق الزيارة ولِما…لا ؟
اخذ صورة تذكارية من عين المكان
الشابل حميد

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد