ديما مسموع

اشتوكة : لم تمر سوى أسابيع عن عقد قرانهما .. زوج ينهي حياة زوجته بطعنات غادرة

اهتزّ دوار تن عمارة في جماعة آيت عميرة ضواحي اشتوكة آيت باها، مساء اليوم الأحد، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها سيدة لايتجاوز عمرها 22 سنة على يد زوجها.
وأفاد مصادرنا، أن خلافا حادّا نشب بين الزوجين اللذين لم تمر سوى أسابيع معدودة على عقد قرانهما، قبل أن يتطور إلى جريمة قتل بعدما سدّد الجاني طعنات بواسطة سلاح أبيض، إلى جسد الضحية أردتها جثة هامدة على الفور.
وتبعاً للمصدر ذاته، فقد انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، حيث باشرت إجراءات المعاينة الأولية لجثمان المفارقة للحياة قبل أن يتم توجيهه إلى قسم حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، من أجل المعاينة الطبية أو التشريح عند الضرورة.
وموازاة مع ذلك، أوقفت عناصر الضابطة القضائية المشتبه فيه البالغ من العمر 35 سنة، وعملت على وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين انتهاء التحقيق المُفعّل في النازلة للكشف عن ظروفها وملابساتها، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد