ديما مسموع

هل وصل مسلسل زواج مسلم بأمل صقر لنهايته. كلاشات على حساباتهما تحيل على الحلقة الأخيرة.

صوتكم: متابعة

حملت حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، منسوبة للفنانين ” مسلم” و ” أمل صقر” اخبار غير سارة لمحبي الفنانين .
فبعد الضجة التي صاحبت زواج مسلم بأمل صقر ، و الاتهامات التي أصدرتها الزوجة السابقة للفنان ، حيال الفنانة بكونها دمرت حياتها وحياة أبنائها، و أنها عاشت على علاقة غير شرعية لسنوات مع مسلم . اليوم تطلعنا حسابات منسوبة لهما ، تحمل كلاشات إيدانا بوصول علاقتهما للباب المسدود . حتى الآن لا شيء مؤكد الا ان متتبعي اخبار النجوم أشاروا منذ مدة ان العلاقة بين النجمين ليست على ما يرام .


وكانت مصادر أخرى قد كتبت بعد زواج النجمين ان ” آمال صقر” قررت وضع حد لمسارها الفني ، لتتفرغ لاسرتها الجديدة مع نجم الراب ” مسلم ” .


عقب الضجة الكبرى التي أعقبت زواج مغني الراب، الفنان “مسلم” بزميلته الممثلة “أمال صقر”، إثر انفصال الأول عن زوجته، وما رافق ذلك من قيل وقال، علمنا في موقع” صوتكم” وفق مصادر مطلعة أن الفنانة ” امال صقر”، قد أسرت لأحد مقربيها، أنها قررت وضع حد لمسارها الفني، مشيرة أنها ستعتزل التمثيل بشكل نهائي ولا رجعة فيه. كما قررت التفرغ بشكل كلي لأسرتها الجديدة، مشيرة إلى أنه لم تعد لها رغبة في العودة إلى مجال الفن والإعلام، سيما بعد الهجمة الشرسة التي استهدفتها بعد افتضاح علاقتها السرية بـ “مسلم”، إثر الخرجة الإعلامية لزوجته الأولى، والتي عجلت بزواجهما مخافة الفضيحة. الا ان الامور لم تسري بين الزوجين على احسن حال حسب مصدر للجريدة . في انتظار ما ستكشفه الأيام القادمة فإن ما بني على باطل فهو باطل.
 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد