ديما مسموع

دوري أبطال أوروبا : التعادل الإيجابي يحسم قمة كلاسكو رينجرز و بي اس في ايندهوفن

محمد حسينى : صوتكم

تمكن نادي بي اس في ايندهوفن من العودة بنتيجة التعادل (2-2) من ملعب غلاسكو رينجرز، ضمن فعاليات ذهاب المرحلة النهائية و المؤهلة الى منافسات دوري أبطال أوروبا للعام 2022/2023.

وفي الشوط الاول نجح لاعبو غلاسكو رينجرز من فرض ايقاعه الهجومي على مجريات اللقاء وسط أداء دفاعي وهزيل من جانب لاعبي أيندهوفن وحاول لاعبو الفريق الاسكتلندي الضغط بقوة في محاولة لاقتناص هدف التقدم و فشل ابناء المدرب جيوفاني فان برونكهورست من استغلال الفرص التي تحصلوا اليها، و تمكن ابراهيم سانغاري من منح ​ايندهوفن​ هدف التقدم في الدقيقة 37 بعد تمريرة حاسمة من جوردان تيزي ولكن فرحة لاعبو الفريق الهولندي لم تدم طويلاً حيث تمكن انطونيو كولاك من خطف هدف التعادل لرينجرز في الدقيقة 40 بعد تمريرة حاسمة من جايمس تافيرنييه لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

و في الشوط الثاني واصل لاعبو رينجرز ضغطه الكبير على مرمى الخصم و لكن اللمسة الأخيرة غبت عنهم في ظل التمركز الدفاعي للاعبي ايندهوفن ، وفي الدقيقة 70 تمكن لاعب غلاسكو رانجرز توم لورانس من خطف هدف التقدم لفريقه وبعدها حاول لاعبو المدرب فان نيستلروي الضغط بقوة على مرمى الخصم في محاولة لاقتناص هدف التعادل، و تمكن ارماندو أوبيسو من خطف هدف التعادل في الدقيقة 78 للفريق الهولندي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بواقع (2-2)،في انتظار مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم في الفيلبس ستيديوم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد