ديما مسموع

صيد ثمين في قبضة الدرك الملكي بجماعة القليعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي القليعة ، ليلة امس الثلاثاء (16) غشت الجاري، من حجز كمية مهمة من مخدر  طابة و القبض على مشتبه به في ترويج المخدرات . وحسب مصادر “صوتكم ” فان عناصر الدرك الملكي انتقلت على وجه السرعة الى حي الجنان التابع اداريا للملحقة الادارية الاولى ؛ بعد اخبارية توصل بها احد الدركيين من ساكنة المنطقة تفيد ان المشتبه به يقوم بتوزيع طابة (النفحة) بالمنطقة .

جدير بالذكر ان هذا الاسبوع عرف عدة تدخلات ايجابية من طرف عناصر الدرك الملكي حيت تم توقيف احد المبحوث عنهم على المستوى الاقليمي ، كما تم اعتقال مجموعة من الاسماء تنشط في السرقة باستعمال السلاح الابيض و اخرى مبحوث عنها في جرائم الضرب والجرح .

هذا وقد نوهت فعاليات مدنية بالمجهودات المبدولة من طرف قائد المركز الترابي وباقي عناصر الدرك الملكي بالقليعة خصوصا في مجال محاربة الجريمة بالمنطقة .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات وخلفيات هذه القضايا ، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنين بالأمر.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد