ديما مسموع

فتح الباب أمام “مشجعي اليوم الواحد” للحصول على بطاقة “هيّا” لحضور مباريات المونديال

 أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن فتح الباب أمام الجمهور القادم إلى الدوحة، ضمن برنامج رحلات الطيران لمشجعي اليوم الواحد خلال كأس العالم FIFA قطر 2022™، لتقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيَا الإلزامية لحضور مباريات البطولة.

ويتيح البرنامج، الذي أُعلن عنه في مايو الماضي، الفرصة ل”مشجعي اليوم الواحد” القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، للسفر إلى قطر وحضور المباراة التي يختارها المشجع، ثم العودة إلى بلده أو مكان إقامته خلال 24 ساعة، وذلك في إطار اتفاقية بين الخطوط الجوية القطرية وعدد من شركات الطيران الخليجية، ومن بينها “الخطوط السعودية”، و”الخطوط الكويتية”، و”الطيران العماني”، و”العربية للطيران”، و”فلاي دبي”.
وتقدم بطاقة “هيّا” للمشجعين عدداً من المزايا، من بينها تصريح الدخول إلى دولة قطر، وإلى الملاعب التي تستضيف منافسات المونديال، بجانب تذكرة المباراة، إضافة إلى الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام.
وتستقبل بوابة “هيّا الإلكترونية”، وتطبيق “هيّا” على الأجهزة المتنقلة، طلبات الجمهور ضمن برنامج رحلات الطيران ل”مشجعي اليوم الواحد”، للحصول على البطاقة، ويتعين عليهم تقديم المعلومات المتعلقة برحلة الطيران لإصدار بطاقة هيّا الرقمية.
يشار إلى أن تقديم طلبات الحصول على بطاقة “هيّا” إلزامي لجميع المشجعين من حاملي تذاكر مباريات كأس العالم 2022، بمن فيهم المشجعون من سكان دولة قطر.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد