ديما مسموع

خاليوزيتش يفكر في اعتزال التدريب وتكلفة طلاقه مع الجامعة بلغت 3 ملايين أورو…

أفاد تقرير إعلامي بوسني، في الساعات الماضية، أن الإطار الفني المحلي وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني المغربي السابق، حصل على ما يقدر بثلاثة ملايين أورو كتعويض عن نهاية مهامه مدربا للمنتخب الأول، أياما قليلة بعد إعلان فك الارتباط بالتراضي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وفي مقابلة مع موقع “Reprezentacija.ba” المحلي، نشرت اليوم الجمعة، قال المدرب السابق للفريق الوطني المغربي، إن تجربته بالمغرب قد تكون المحطة الأخيرة في مساره التدريبي، معبرا في الآن نفسه عن رغبته في تكريس نفسه أكثر لعائلته وأحفاده.
وتابع خاليلوزيتش، قائلا “ما حدث معي يؤلمني بشدة، هل أنا ملعون؟ وفقا للإحصائيات، أنا مدربهم الأكثر نجاحا في التاريخ، لكن لا يبدو هذا مهم بالنسبة إليهم، الأمر لم يعد يتعلق بالرياضة. أنا آسف أن هذا يحدث معي للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية، خاصة وأنني أعرف بقدر العمل والجهد الذي أبذله”، مردفا “سأتحدث بالتفصيل عن كل ما حدث بعد أن تهدأ الأمور”.
وختم، قائلا “لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد ذلك، يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيذهب لكأس العالم، هنا لم يعد للمدرب مكانة، كما أن مصداقيته تختفي على الفور”.
تبقى الإشارة إلى أن الرأي العام الرياضي الوطني، مازال في انتظار الإعلان عن هوية المدرب الذي سيخلف خاليلوزيتش، على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، قبل أزيد من 90 يوما على انطلاقة نهائيات كأس العالم بقطر.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد