ديما مسموع

مانشستر سيتي يعود بتعادل مثير من ملعب “سان جيمس بارك “

محمد حسينى : صوتكم

انتهت قمة نيوكاسل و مانشستر سيتي بتعادل مثير (3-3)، برسم الجولة الثالثة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ،المباراة إحتضنها ملعب سان جيمس بارك.

وعلى الرغم من تفويت فوز ثمين، أكد نيوكاسل أنه لن يكون لقمة سائغة هذا الموسم، حيث كان نيوكاسل الطرف الافضل طوال ساعة من عمر المباراة قبل ان ينتفض سيتي وينقذ الموقف في الدقائق العشرين الاخيرة، و افتتح مانشستر سيتي التسجيل بعد مرور 6 دقائق فقط عندما وجد الألماني ايلكاي غوندوغان نفسه غير مراقب داخل المنطقة، فسيطر على الكرة قبل ان يسددها داخل شباك الحارس نيك بوب، و اثمرت جهود نيوكاسل عن هدف التعادل بواسطة البارغوياني ميغيل الميرون الذي تابع كرة متقنة من الجناح الفرنسي السريع بيار الن ماكسيميليان (28)، و نجح كالوم ويلسون في تسجيل هدف التقدم لاصحاب الارض عندما تلقى كرة متقنة داخل المنطقة، فخدع مدافعا قبل ان يسددها بخارج القدم داخل شباك الحارس البرازيلي ادرسون (39).

وفي الشوط الثاني، نزل سيتي بكل قوة في الشوط الثاني على مرمى نيوكاسل واضاع له مهاجمه النروجي ارلينغ هالاند فرصة سهلة قبل ان يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح نيوكاسل انبرى لها كيران تريبييه وسددها في الزاوية العليا، مانحا التقدم 3-1 لفريقه (54)، و تمكن من تقليص الفارق اثر لعبة مشتركة رائعة انهاها هالاند في سقف الشبكة من مسافة قريبة (61)، و سرعان ما ادرك سيتي التعادل بهدف ملعوب بتمريرة ماكرة من البلجيكي كيفن دي بروين احد افضل لاعبي المباراة داخل المنطقة تلقفها البرتغالي برناردو سيلفا (64).

و بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط الى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتا، بينما رفع نيوكاسل رصيده الى النقطة الخامسة في المركز السادس مؤقتا.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد