ديما مسموع

نهضة بركان تسقط امام حسنية اكادير…و تحكيم “كارثي” يطرح اكثر من علامة إستفهام

محمد حسينى : صوتكم

حقق نادي حسنية اكادير اتتصارا ثمينا على حساب مضيفه نهضة بركان برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية إنوي 2022/2023، المباراة إحتضنها الملعب البلدي بركان.

المباراة قادها الحكم عبد الرحيم اراخيز بمساعدة زكرياء البرنسي و بوعزة إكن ،فيما اسندت مهمة قيادة غرفة الفار للحكم محمد بلوط بمساعدة السحمودي جواد، أداء الحكم اراخيز كان ضعيفا طيلة فترات اللقاء و لم يتمكن من ضبط المباراة و كانت اغلب قراراته مجانبة للصواب مما ادى الى نرفزة و غضب لاعبي الطرفان و إشهار بطائق غير صائبة إحدها تسببت في طرد اللاعب يوسف ميهري فيما تغاضى الحكم عن طريق اللاعب الماميروني مامادو كامارا.

في الشوط الأول اتضحت نوايا نادي حسنية اكادير منذ صافرة البادية حيث تألق الحارس حمزة الحمياني في الدفاع عن مرماه في اكثر من مناسبة و وقف امام الثلاثي يوسف ميهري، ايوب الخضر و جونيور مبيلي، فيما لم يختبر كثيرا هشام المجهد امام غياب للفرص الحقيقية للتسجيل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، رفع نادي حسنية اكادير من ايقاع المباراة و هدد مرمى النهضة البركانية عبر ايوب الخضر لكن براعة الحمياني حالت دون تسجيل الهدف الأول، لينفرد بعد ذلك يوسف ميهري بدفاع النادي البرتقالي لكن اللمسة الاخيرة غابت ميهري الذي لم يهدأ له بال حتى مرر كرة الهدف الأول للمتألق ايوب الخضر الذي سجل اول هدف في البطولة الاحترافية انوي لهذا الموسم و يهدي اول ثلاث نقاط لحسنية اكادير.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد