ديما مسموع

ريال مدريد يغرد وحيدا في صدارة الدوري الإسباني

محمد حسينى : صوتكم

يواصل نادي ريال مدريد سلسلة نتائجه الإيجابية على الصعيد المحلي بعدما ألحق الهزيمة الأولى بريال بيتيس هذا الموسم (2-1)، و إنفرد بصدارة الدوري الإسباني بعد مرور اربع جولات، المباراة احتصنها ملعب سانتياغو بيرنابيو.

و كان ريال مدريد المبادر الى التسجيل عن طريق المتألق فينيسيوس جونيور بعد تمريرة من المدافع النمساوي ديفيد ألابا ضرب بها دفاع النادي الأندلسي و وضع فينيسيوس في مواجهة الحارس البرتغالي ريو سيلفا الذي وضع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول للمرينجي، رد فعل ريال بيتيس لم يتأخر كثيرا و جاء من قدم اللاعب السابق لريال مدريد سيرجيو كناليس عند الدقيقة ال 17، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي (1-1).

و في الشوط الثاني، اقدم المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي على اخراج الفرنسي كامافينغا و إدخال الاوروغوياني فالفيردي الذي أعطى دفعة معنوية لريال مدريد على مستوى الهجوم، حيث كان وراء تمريرة هدف الفوز الذي سجله البرازيلي الأخر رودريغو في الدقيقة ال 65، و كان بإمكان ريال مدريد الخروج مضاعفة النتيجة في اكثر من مناسبة لكن التسرع و تألق الحارس و دفاع بيتيس حال دون ذلك، و في الجهة المقابلة كانت هناك محاولات لإدارك التعادل لكنها اصطدمت بقوة البلجيكي كورتوا.

و بهذه النتيجة، واصل ريال مدريد تصدره للدوري الإسباني بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة ال 9 في المركز الثاني مؤقتا.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد