ديما مسموع

حسنية اكادير يحقق الانتصار الثاني على التوالي خارج الميدان

محمد حسينى : صوتكم

تمكن نادي حسنية اكادير من تحقيق الانتصار بميدان اتحاد طنجة بنتيجة هدفين دون رد، برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي 2022/2023.

مع بداية الشوط الاول حاولت عناصر اتحاد طنجة استغلال الحماس الجماهيري لتسجيل الهدف الأول لكنها اصطدمت بقوة المنظومة الدفاعية لنادي حسنية اكادير التي لم تستقبل اي هدف الى حدود الدورة الثالثة، و مع مرور الوقت بدأت خطورة الهجوم السوسي تظهر و كاد التونسي فادي بن شوك ان يفتتح النتيجة لكنه وجد امامه الحارس عيسى السيودي، نفس سيعود بعد ذلك ليفتتح التسجيل بعد هجمة منظمة إختتمها بن شوك في مرمى اتحاد طنجة عند الدقيقة 11، بعد ذلك حاول اتحاد طنجة ادراك التعادل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الاول بتقدم حسنية اكادير بهدف دون رد.

و في الشوط الثاني، حاول بادو الزاكي مدرب اتحاد طنجة تقوية خط وسط الميدان و اجرى عدة تغييرات اعطت التفوق لنادي اتحاد طنجة، فيما اعتمد ماركوس باكيتا مدرب حسنية اكادير على الهجمات المضادة التي كانت خطيرة و كادت ان تمنح الهدف الثاني في اكثر من مناسبة عن طريق ثنائي خط الهجوم يوسف ميهري و كاتي كاتلوندي، و في الثواني الاخيرة استغل المهاجم الكونغولي كاتي كاتلوندي كرة مرتدة من الحارس عيسي السيودي و اسكنها الشباك معلنا عن الهدف الثاني للنادي السوسي.

و بهذه النتيجة اعتلى نادي حسنية اكادير الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف عن الجيش الملكي، فيما يعاني اتحاد طنجة في اسفل الترتيب بدون اي نقطة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد