ديما مسموع

ديربي مدريد” ينتهي لصالح “المرينجي” في الواندا ميتروبوليتانو 

محمد حسينى : صوتكم 

تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على اتلتيكو مدريد بميدان هذا الأخير الواندا ميتروبوليتانو بنتيجة (2-1)، برسم الجولة السادسة من الدوري الإسباني “الليغا” موسم 2022/2023. 

اصبح ريال مدريد الفريق الوحيد في الدوريات الاوروبية الكبرى الذي حقق نتيجة الفوز خلال كل المباريات،و تمكن المرينجي من حسم الأمور بشكل كبير خلال الشوط الاول بعدما تمكن البرازيلي رودريغو من افتتاح النتيجة على الدقيقة ال 18 بعد تمريرة مليمترية من الفرنسي تشواميني، بعد ذلك سيعود الأوروغوياني فالفيردي ليسجل الهدف الثاني بعد متابعة لكرة فينسيوس التى ردها القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة (2-0).  

و في الشوط الثاني، حاول الارجنتيني دييغو سيميوني تصحيح اخطاء الشوط الاول و الضغط على مرمى كورتوا من اجل تقليص النتيجة، لكن الهدف تأخر كثيرا حيث سجل هورموسو هدف الفارق قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، هدف لم يكون كافيا للأتليتكو من اجل الخروج بنقطة على الأقل. 

و بهذه النتيجة يواصل ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني بالعلامة الكاملة 18 نقطة، فيما تجمد رصيد اتلتيكو مدريد عند النقطة العاشرة في المركز السابع.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد