ديما مسموع

مدير أكاديمية كلميم وادنون يتفقد سير الدراسة بمؤسسات تعليمية بطانطان

قام السيد مدير الأكاديمية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون، يوم الخميس 13 أكتوبر 2022، بزيارة ميدانية لمجموعة من المؤسسات التعليمية التابعة لمديرية طانطان مرفوقا بالسيد المدير الإقليمي للمديرية في إطار سلسلة من الزيارات التفقدية التي تروم الاطلاع على السير العادي للدراسة والمواكبة لعمليات تنزيل ورش إصلاح المنظومة على مستوى جهة كلميم واد نون.
وفي هذا الإطار زار السيد المدير كل من مدرسة معركة الدشيرة الابتدائية، باعتبارها مؤسسة لتجريب التخصص بالتعليم الابتدائي، وأيضا على مستوى جماعة الوطية تمت زيارة الثانوية التقنية للا خديجة والاطلاع على أشغال بناء شطرها الثاني، وتم كذلك زيارة الثانوية الإعدادية عثمان بن عفان التي فتحت أبوابها بداية الموسم الدراسي الجاري، ليتم بعد ذلك الاطلاع على سير الدراسة بكل من الثانوية التأهيلية محمد السادس والثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي.
أما على مستوى مدينة طانطان، فقد تم الوقوف على سير العمل والدراسة بالمؤسستين الجديدتين: مدرسة رياض السلام الابتدائية، والثانوية التأهيلية 20 غشت.
وتجدر الإشارة أن المؤسسات التعليمية الجديدة التي فتحت أبوابها خلال السنة الدراسية الجارية بتراب جماعتي طانطان والوطية، تم إحداثها في إطار أجرأة اتفاقية عقد برنامج لتنمية جهة كلميم واد نون والموقع أمام الأنظار الشريفة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمدينة الداخلة سنة 2016.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد