ديما مسموع

“باكيتا” يتجرع مرارة الهزيمة الأولى في البطولة امام اتحاد تواركة

سعاد بوليد: صوتكم

تمكن نادي اتحاد تواركة من العودة بإنتصار ثمين من ميدان نادي حسنية اكادير بنتيجة(2-1)، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي موسم 2022/2023.

و كان الفريق التوراكي هو السباق للتسجيل عن طريق هشام الخلوة عند الدقيقة ال 27 بعد خطأ في تطبيق خطة التسلل استغله اللاعب بنجاح و سجل الهدف الاول، بعد ذلك حاول الفريق السوسي العودة في النتيجة لكن التسرع و الانانية المفرطة حالت دون ذلك، و من هجمة مضادة تمكن رضوان ايت المقدم من انهاء الشوط الاول بتقدم الضيوف بنتيجة هدفين دون رد.

و في الشوط الثاني، اقدم البرازيلي ماركوس باكيتا على بعض التغييرات في الخط الامامي و وسط الملعب من اجل اعطاء دفعة لخط الهجوم و محاولة تقليص النتيجة و هذا ما تأتى لحسنية بعدما تحصل على ضربة جزاء حولها اللاعب يوسف ميهري الى هدف تقليص النتيجة عند الدقيقة ال 75، لكنه لم يكون كافيا للخروج على الاقل بنتيجة التعادل امام الانصار و يستمر مسلسل هدر النقاط داخل الميدان.

و بهذه النتيجة رفع اتحاد تواركة رصيده من النقاط الى 10 نقاط في المركز السادس مؤقتا، فيما تجمد رصيد حسنية اكادير عند النقطة الثامنة في المركز السابع مع مباراة ناقصة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد