ديما مسموع

اتحاد ميدلت حاضر في المونديال….

أُسدل الستار يوم أمس عن المسابقة الوطنية المعروفة بالطريق الى المونديال Road to World cup ذكورا و اناثا. الذكور بفوز فريق اف سي الزيتونة من مراكش على شباب أطلس الرياضي الرباط وبالتالي الحصول على تذاكر الحضور لمساندة المنتخب الوطني بنهائيات قطر. الإناث فريق الاتحاد الرياضي ميدلت بعد انتزاعه اللقب وبالتالي ضمان الحضور لمآزرة المنتخب الوطني النسوي باستراليا ونيوزيلندا. وقد عرفت هذه المسابقة تألق لافت لفريق اتحاد ميدلت الذي رسم منذ انطلاق الاقصائيات المحلية، الإقليمية، والجهوية منذ 01 شتنبر 2022 مسارا متميزا عنوانه:
الشراسة، القتالية والفرجة في كل المباريات التي خاضتها لبؤات جبل العياشي ميدلت دون استثناء. مسلسل تكلل يوم أمس بانجاز تاريخي غير مسبوق، سيبقى راسخا تتناقله الأجيال القادمة ولعقود.
ليس سهلا أن ينتصر فريق اتحاد ميدلت الفتي والحديث العهد بهذه الرياضة على العديد من الفِرق المشهود لها وطنيا، والتي لها باع طويل في كرم القدم المصغرة داخل الصالات. اتحاد ميدلت يوم أمس كان على كل لسان وسيبقى ولشهور. اتحاد ميدلت كان عنوانا بارزا، وبالخط العريض على مواقع التواصل الاجتماعي، القنوات التلفزية، الجرائد الوطنية بطلا ترفع له القبعة.
لبؤات ايقونة الأطلس شرفن في قلب المغرب ميدلت وجهة درعة تافيلالت، يوم أمس وبحضور السيد فوزي القجع الوزير ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ووزير الشباب والثقافة والتواصل السيد المهدي بنسعيد. اتحاد ميدلت سحقن فريق عريق من الدار البيضاء بانتصار بيَِن وفي النهائي فزن بالضربات الترجيحية على الفريق التطواني، ليفزن في الأخير عن جدارة واستحقاف باللقب الغالي الثمين وبالتالي حضور نهائيات 2023 كأس العالم النسوي باستراليا ونيوزيلندا.
مجهود حنان خرو، من اغيات، اسماء بالخو من ألمو وأسماء بهوي ابنة بوزملا حارسة عرين اللبؤات الصنديدة، وزميلاتهن الأخريات كل واحدة باسمها لم يضع سدى، واستطعن نزع اللقب تحت انظار كبار المسؤولين، ودخول التاريخ الرياضي من اوسع ابوابه بعد ظفرهن بتذاكر حضور أول مشاركة للمنتخب المغربي النسوي في المونديال.
من هذا المنبر التحية والتقدير لكل من قدم المساعدة لهذا الفريق العتيد من طاقم طبي وتقني خاصة المدربين بدر بلحي ومبارك ألبا
براڤو…..براڤو….بنات الاتحاد الرياضي ميدلت والقادم أحلى
حميد الشابل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد