ديما مسموع

كأس الغولف للصحافيين الرياضيين في دورته ال6 تحت شعار “الرياضة رافعة للتنمية السياحية بأكادير وجهة سوس ماسة”

صوتكم

تنفيذا لبرنامجه السنوي المسطر، ينظم فرع أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، بشراكة جماعة أكادير، وبدعم من جهة سوس ماسة، ومجلس عمالة أكادير إداوتنان، وغرفة الصناعة التقليدية لسوس ماسة، والغرفة الفلاحية الجهوية لسوس ماسة، الدورة السادسة (6) لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين، ايام 3 ،4 و5 مارس 2023، بمسالك النادي الملكي للغولف بأكادير، وذلك بمشاركة صحافيين، من مختلف المشارب الإعلامية، الورقية والسمعية والبصرية والالكترونية.
وستكون الدورة فرصة جديدة لتعميق الصلة المعرفية والبيداغوجية، بقواعد وتقنيات رياضة الغولف، خاصة بعد استعادة حضورها في الألعاب الأولمبية الصيفية، منذ دورة ريو دي جانيرو 2016، وفرصة أيضا للوقوف عن كثب، عند التطور الحاصل في مجال رياضة الغولف بجهة سوس ماسة، والتي تعد وجهة عالمية لهواة الغولف بالنظر لمسالكها المتعددة والمتنوعة والمتميزة، وفق أحدث المعايير الدولية، كما ستكون ايضا مناسبة للتعرف على ما تزخر به أكادير والجهة من مؤهلات رياضية ومنشآت في مختلف الأنواع الرياضية، تجعل منها وجهة رياضية جذابة ومحفزة.
وتقرر أن تتواصل فعاليات الدورة السادسة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين، على فترات متقطعة خلال الأشهر المقبلة، بإجراء دورات تكوينية لفائدة شباب المدينة في رياضة الغولف بكل من تِكوين، وأنزا، وبنسركاو، وأكادير، بإشراف من اساتذة ومكونيين وخبراء في اللعبة، والهدف المتوخى هو تقريبها من أكبر شريحة من أبناء المجتمع.
وعلى هامش فعاليات كأس الغولف للصحافيين الرياضيين، التي ستعرف تتويج الثلاتة الأوائل في حفل الاختتام بفندق “التلال الذهبية” بأكادير، سيتم مساء السبت 4 مارس 2023، تنظيم حفل تكريمي على شرف نساء فاعلات في ميادين الرياضة والعمل الجمعوي وفي مهن مختلفة، بالتزامن مع ذكرى اليوم العالمي للمرأة، في حفل فني بهيج بمشاركة أسماء فنية بارزة في مقدمتها الفنان حاتم ايدار، والفنانة المبدعة فاطمة تمنارت، والمايسترو الأمازيغي أحمد أماينو، والكوميدي العراقي.

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد