ديما مسموع

النادي المكناسي يختبر القوة الحقيقية لنادي أمل تيزنيت في قمة القسم الوطني هواة.

محمد حسينى : صوتكم 

يستقبل النادي المكناسي ضيفه الاتحاد الرياضي امل تيزنيت، اليوم الاحد بداية من العاشرة ليلا، بالملعب الشرفي مكناس، ضمن منافسات القسم الوطني هواة لكرة القدم الجولة ال 22.

امل تيزنيت صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة الى حدود الدورة ال 21، يسعى للحفاظ على مكانته في سبورة الترتيب و الاقتراب اكثر من حلم الصعود، و سيواجه مطارده المباشر بفارق نقطتين ،فوز امل تيزنيت سيجعل الفارق يتسع الى خمس نقاط و التعادل سيبقى الوضع على ما هو عليه الان. 

المكتب المديري لنادي امل تيزنيت وفر جميع ظروف الراحة للاعبين من اجل العودة بنتيجة ايجابية من قلب العاصمة الاسماعيلية مكناس، حيث سفر الفريق جوا من مطار المسيرة اكادير الى مطار سايس الدولي فاس قبل استكمال الرحلة الى مدينة مكناس عبر الحافلة.

 و في الجهة المقابلة سيدخل ابناء العاصمة الاسماعيلية المباراة بشعار الفوز و لا شيء غير الفوز من اجل اقتناص المركز الثاني من ابناء تيزنيت و الاقتراب اكثر من المتصدر الكوكب المراكشي برصيد 46 نقطة. 

و تم تعيين الحكم الدولي حمزة الفارق من عصبة بني ملال خنيفرة لقيادة اطوار هذه القمة الكروية التي ستجرى بالملعب الشرفي بداية من الساعة العاشرة ليلا. 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد