ديما مسموع

العنصرية تلاحق لاعبي المنتخب المغربي بفندق إقامتهم بمدريد

محمد حسينى : صوتكم

تعرضت بعثة المنتخب المغربي لمضايقات عنصرية في فندق إقامته بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث يستعد لمواجهة بيرو وديا غدا الثلاثاء، على ملعب سفيتاس ميتروبوليتانو.

و تقدم موظف يشتغل بفندق اقامة المنتخب المغربي بنشر صور يسخر من لاعبي منتخب المغرب أثناء تناولهم وجبة السحور استعدادا للصيام في شهر رمضان،و تم استهداف لاعبي المغرب بألفاظ عنصرية في التعليقات على الصور التي نشرها عبر إنستجرام، و في المقابل سارعت إدارة الفندق لتقديم اعتذارها للبعثة، معبرة عن استيائها الشديد من هذا السلوك المشين.

وأصدر الفندق بيانا على لسان أحد مسؤوليه فقال: “نريد الاعتذار لكل من شعر بالإهانة جراء ما حدث. بصفتي الشخصية أنا مسلم وعربي و أحتفل بشهر رمضان مثل العديد من زملائي في هذا الفندق، لهذا السبب نشعر بالأذى مما وقع، مثل أي مسلم في العالم”

وتابع: “نريد إدانة أي عمل عنصري و نكرر الاعتذار. و نؤكد أن كل من تورط فيما حدث لا ينتمون للفندق بل يعملون بصفة مؤقتة لدينا في أوقات الذروة، و قد تم طردهم، و وضعنا ما قاموا به تحت تصرف الشرطة (للتحقيق) في هذه الجريمة”.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد