ديما مسموع

سيدي إفني : المدير الإقليمي للتعليم يشارك تلاميذ الداخليات وجبتي الفطور والعشاء

في إطار تتبع خدمات الدعم الاجتماعي المقدمة داخل الأقسام الداخلية بالمؤسسات التعليمية، زار السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي إفني مرفوقا بالسيدين رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية، يوم الاثنين 27 مارس 2023 خلال وجبتي الفطور والعشاء عددا من المؤسسات التعليمية بالاقليم (ثانوية محمد اليزيدي الإعداديةبتغيرت-ثانوية عبدالله اليزيدي السعدي الإعداديةبايت الرخاء-وثانوية سيدي حساين الإعدادية بالاخصاص)، وذلك بهدف الوقوف عن كثب على السير العادي لمرافق الداخلية ومدى تقديمها لخدمات في المستوى المطلوب لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية المستفيدين من هذه الخدمات، ومدى تكييف الوجبات المقدمة مع خصوصيات شهر رمضان الفضيل.
هذه الزيارة شكلت فرصة لحث مختلف المتدخلين بالجناح الداخلي بهذه المؤسسات التعليمية على بذل المزيد من الجهد لتوفير الظروف المناسبة للارتقاء بالخدمات الاجتماعية وخدمات الاستقبال والإيواء المقدمة داخل هذه البنيات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد