صوتكم : م. بن علي
أعلن نادي برشلونة، الجمعة، عن تأجيل خطته للعودة إلى ملعبه التاريخي “كامب نو”، الذي يخضع حالياً لعملية تجديد واسعة، كان من المقرر أن تتزامن مع مباراة كأس خوان غامبر في 10 أغسطس المقبل.
وأوضح النادي الكتالوني، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، أن سبب التأجيل يعود إلى تعذر الحصول على التراخيص اللازمة لفتح أجزاء من الملعب بشكل جزئي.
وقال برشلونة إن “الأعمال المرتبطة بالامتثال للمتطلبات القانونية المتعلقة بإجراءات التدخل البلدي في مشاريع البناء حالت دون استكمال إجراءات الترخيص الأولي”، مضيفاً أن حجم الأشغال المنجزة حتى الآن حال دون استيفاء كافة الشروط التنظيمية، رغم رغبة النادي في إعادة فتح المدرجات المطورة بشكل تدريجي.
وأكد البيان أن النادي يواصل التنسيق مع مجلس مدينة برشلونة والجهات المختصة لتسريع إنهاء الإجراءات الإدارية، مشدداً على أنه سيقوم بإبلاغ الأعضاء والجماهير بأي مستجدات تتعلق بموعد العودة إلى “كامب نو”.
وأشار برشلونة إلى أن هذا التأخير لن يؤثر على خطة سداد ديون النادي، ولا على الجدول الزمني المالي الموضوع مسبقاً.






