استهل المنتخب المغربي مشواره في كأس أمم إفريقيا للمحليين بفوز أمام أنغولا بهدفين دون رد، اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.
وسيلتقي المنتخب المغربي في مباراته الثانية مع منتخب كينيا يوم الأحد القادم بداية من الواحدة بعد الزوال.






