صوتكم
أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس، عن سحب شارة القائد مؤقتًا من حارس مرماه الألماني مارك-أندري تير شتيغن، وذلك في إطار إجراءات تأديبية اتخذت بحقه.
وأوضح النادي في بيان رسمي أن القرار جاء “بالاتفاق بين الإدارة الرياضية والجهاز الفني”، إلى حين البت النهائي في القضية، مشيرًا إلى أن المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، القائد الثاني حاليًا، سيتولى مهام القائد الأول خلال هذه الفترة.
وجاء هذا التطور بعد توتر العلاقة بين الحارس المخضرم، البالغ من العمر 33 عامًا، وإدارة النادي، خاصة عقب رفضه السماح لبرشلونة بمشاركة ملفه الطبي مع رابطة الدوري الإسباني لتقييم مدة غيابه، وذلك بعد خضوعه مؤخرًا لجراحة في الظهر.
وكان برشلونة قد حاول التخلي عن تير شتيغن في وقت سابق بعد موسمين عانى فيهما من إصابات خطيرة. ويواجه الحارس، الذي يُعد آخر لاعب من فريق لويس إنريكي المتوج بدوري أبطال أوروبا عام 2015، احتمال التعرض لعقوبات قاسية تصل إلى فسخ عقده، وفقًا للوائح الدوري الإسباني.






