أعلن عدد من أعضاء الاصالة والمعاصرة بجهة كلميم وادنون، استقالتهم من الحزب على خلفية مصرع المستشار السابق عبد الوهاب بلفقيه، بسبب ما أسماه “الغدر” الذي تعرض له من طرف قيادة الحزب، بعد سحب التزكية التي كانت قد منحتها له للترشح لرئاسة جهة كلميم وادنون.
ونشر أحد المستقلين يدعى بوتكلا والذي ترشح في الانتخابات الجماعية بمدينة تزنيت باسم البام تدوينة على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك جاء فيها “أعلن إستقالتي من حزب الأصالة والمعاصرة، تضامنا مع روح الفقيد عبد الوهاب بالفقيه ودالك إتر الغدر اللذي لحقه، من قبل الأمانة العامة للحزب بعد سحب التزكية، ما تعرض له هذاا الزعيم السياسي من الغدر يحتمل أن يقع لأي واحد منا في المستقبل لهدا أعلن إنسحابي في تمثيل هدا الحزب الذي لا يفكر سوى في مصلحته”.
وكان عبد الوهاب بلفقيه قد توفي أول أمس الثلاثاء 21 شتنبر الجاري، بعد تعرضه لطلق ناري، ورجحت النيابة العامة، في بلاغ لها، أن تكون أسباب الوفاة هي إقدام بلفقيه على الانتحار، وفي المقابل انتشرت الكثير من الروايات المشككة في الأسباب الحقيقة للوفاة.
ونشر بوتكلا الذي ترشح في الانتخابات الجماعية بمدينة تزينت باسم البام تدوينة على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك جاء فيها “أعلن إستقالتي من حزب الأصالة والمعاصرة، تضامنا مع روح الفقيد عبد الوهاب بالفقيه ودالك إتر الغدر اللذي لحقه، من قبل الأمانة العامة للحزب بعد سحب التزكية، ما تعرض له هذاا الزعيم السياسي من الغدر يحتمل أن يقع لأي واحد منا في المستقبل لهدا أعلن إنسحابي في تمثيل هدا الحزب الذي لا يفكر سوى في مصلحته”.






