09/10/2021 / 19:43

المنتخب الوطني الرديف يتجاوز منتخب جنوب السودان بثنائية نظيفة

محمد حسينى : صوتكم

تمكن المنتخب الوطني الرديف من تجاوز ثاني إختبار إعدادي بنجاح، عندما فاز على منتخب جنوب السودان بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت المنتخبان على ملعب البشير بالمحمدية.

و دخل الناخب الوطني الحسين عموتة بتشكيلة مغايرة لمباراة غامبيا السابقة قصد منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال هذا التجمع الاعدادي الذي يختتم يوم الثلاثاء المقبل بمباراة اخرى امام منتخب السيراليون، و تمكن مدافع الاهلي القطري سفيان البوفتيني من تسجيل هدف التقدم للمنتخب المغربي في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الاول بتقدم العناصر الوطنية في النتيجة بهدف دون رد.

و في الشوط الثاني، قام الناخب الوطني حسين عموتة بمجموعة من التغييرات، التي أسفرت في الدقيقة 84 عن الهدف الثاني برأسية البديل وليد الكرتي التي عرفت طريقها الى شباك منتخب جنوب السودان، و بالرغم من الضغط الذي مارسه المنتخب المغربي على دفاع الخصم الا انه لم ينجح في زيادة اهداف اخرى، ليكتفي بنتيجة هدفين دون رد.