ديما مسموع

المنتخب الوطني الرديف يتجاوز الإختبار الإعدادي الثالث بنجاح

محمد حسينى : صوتكم

تمكن المنتخب المغربي الرديف من تحقيق نتيجة الفوز على حساب المنتخب السيراليوني بنتيجة(2-1)،و تدخل هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبان معا الاستحقاقات المقبلة.

و دخل الناخب الوطني الحسين عموتة المباراة بنفس تشكيلة المباراة الأولى امام المنتخب الغامبي بإستثناء تعويضه الحارس ايوب لكرة لحارس نادي ابها السعودي عبد العالي المحمدي، و تمكن المدافع مروان سعدان من افتتاح التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، و عرفت باقي اطوار الشوط الاول تبادل الفرص بين الطرفين مع الضاية للمنتخب المغربي الذي استحوذ على الكرة.

و في الشوط الثاني، تمكن المنتخب السيراليوني من تعديل النتيجة عن طريق المهاجم كوي كوامي بعد مرور ساعة من عمر المباراة، مباشرة بعد ذلك أقدم الناخب الوطني على مجموعة من التغييرات حيث قام بتغيير جميع العناصر بإستثناء الحارس المحمدي و المهاجم وليد أزارو، هذا الأخير تمكن من اصطياد ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة حولها يحيى جبران بنجاح إلى هدف الفوز للمنتخب المغربي.

و بهذه المباراة إختتم المنتخب المغربي معسكره ما قبل الأخير، حيث من المرتقب ان يدخل المنتخب معسكر خارجي بأحد دول الخليج العربي قبل التحول الى الدوحة لخوض غمار منافسة بطولة العرب فيفا 2021.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد