ديما مسموع

جماعة تيزنيت تنظم “لقاء العرفان” على شرف أعوان المرافق البيئية

تقديرا للخدمات الجليلة التي يقدمها أعوان المرافق البيئية بجماعة تيزنيت،وامتنانا لأدوارهم الطلائعية والمهمة في الحفاظ على نظافة المدينة وسلامة بيئتها وتعزيز جماليتها ورونقها ضمانا للعيش السليم لساكنة المدينة؛

نظمت جماعة تيزنيت “لقاء العرفان” على شرف أعوان كل من المركز التقني الجماعي،مكتب المناطق الخضراء وفرقة محاربة الكلاب الضالة يوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 على الساعة السادسة مساء بقاعة الحفلات أسكال ،حضره كل من السادة السيدات:
– عبد الله غازي:رئيس جماعة تيزنيت.
– نواب الرئيس وأعضاء المجلس الجماعي.
– مدير المصالح الجماعية ورؤساء الأقسام والمصالح المعنية وعدد من فعاليات المجتمع المدني.

هذا اللقاء كان مناسبة للسيد الرئيس ونائبه المكلف بأشغال المدينة السيد إبراهيم إد القاضي والأطر المشرفة على هذه المرافق البيئية للتنويه بالأعمال الجبارة التي ما فتئت هذه الفئة القيام بها وتقديم أسمى آيات الشكر والامتنان لها وتحفيزها على بذل المزيد من العطاء خدمة لشعارها الخالد “تيزنيت المدينة النظيفة “،كما أكد السيد الرئيس عزم رئاسة المجلس المضي قدما لتحسين الوضعية المالية والإدارية لهؤلاء الأعوان والاستجابة لها قدر المستطاع وفي حدود ما يخوله القانون ،والعمل على تجويد آليات وأساليب الاشتغال.
هذا اللقاء عرف توزيع الزي المهني الموحد على الأعوان وتوزيع الدعم المدرسي لفائدة أبنائهم ،بالإضافة إلى توزيع أغطية عليهم.
وفي ختام هذا اللقاء قام أعوان هذه المرافق البيئية بإهداء السيد الرئيس باقة ورد مهنئينه بثقة ساكنة المدينة لتقلد رئاسة مجلس جماعة تيزنيت.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد