ديما مسموع

تشيلسي يسحق نوريتش سيتي بسباعية نظيفة و يواصل الصدارة

محمد حسينى : صوتكم

سحق نادي تشيلسي ضيفه نورويتش سيتي سباعية نظيفة، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و إفتتح الدولي الإنجليزي، ماسون مونت التسجيل لصالح البلوز في الدقيقة السابعة، وضاعف هودسون أودوي النتيجة بالهدف الثاني لنادي تشيلسي في الدقيقة 18، ليعزز الدولي الإنجليزي، ريس جيمس الظهير الأيمن، النتيجة بالهدف الثالث لصالح البلوز، في الدقيقة 42، لينتهى الشوط الأول بتفوق كاسح لنادي تشيلسي بنتيجة 3/0 .

و مع انطلاق مجريات الشوط الثاني، أضاف بن تشيلويل الهدف الرابع لنادي تشيلسي في الدقيقة 57، و أحرز هودسون أودوي الهدف الثاني له والخامس لتشيلسي في الدقيقة 61، بعدما توغل من الناحية اليسرى في مناطق نورويتش، وأطلق تصويبة قوية ارتطمت بمدافع الكناري معلنة عن الهدف الخامس ، وسجل ماسون مونت الهدف الثاني له والسادس لتشيلسي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، وعزز رصيده بالهدف الثالث والسابع للبلوز في الوقت الإضافي.

و بهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة رقم 22 على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد نادي نورويتش سيتي عند النقطة الثانية في المركز الأخير.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد