ديما مسموع

زاكورة.. قنطرة بدون حواجز وقائية تهدد سلامة المواطنين بجماعة أولاد يحيى لكراير

زاكورة.. قنطرة بدون حواجز وقائية تهدد سلامة المواطنين بجماعة أولاد يحيى لكراير

صوتكم-زاكورة

دقت ساكنة الجماعة الترابية أولاد يحيى بإقليم زاكورة، ناقوس الخطر الذي بات يتربص بعدد من المواطنين، وخاصة مستعملي الطريق الوطنية رقم 9، الرابطة بين دوار أولاد امكدم ودوار تنكزى يحيى لگراير، بالجماعة نفسها، والتي أصحبت تشكل خطرا كبيرا على سائقي السيارات والشاحنات والراجلين بسبب افتقار القنطرة لحواجز وقائية، في غياب أي تدخل من طرف المسؤولين سواء على الجهات المنتخبة، وكذا غياب دور وزارة التجهيز والنقل أو السلطات المحلية.

و في هذا السياق طالبت الفعاليات الجمعوية في جماعة أولاد يحيى لگراير، المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل في إقليم زاكورة، بضرورة التعجيل بوضع حاجز وقائي على مستوى قنطرة ،وناشدت الهيئات و التنظيمات الجمعوية في بلاغ لهم، المسؤولين بالإسراع في وضع هذا الحاجز الوقائي حفاظا على سلامة الراجلين والسائقين ومستعملي هذا المقطع الطريقي، خصوصا في فترة المساء حيث تنعدم الرؤية ما يزيد من مخاطر السقوط من أعلى القنطرة.

هذه قنطرة التي أصبحت تهدد سلامة المواطنين أمام صمت المسؤولين أذى إلى الاستياء والتذمر لدى سكان المنطقة لوضعية هذه القنطرة التي أضحت تشكل خطرا حقيقيا لمرتاديها أملين من الجهات المسؤولة التدخل العاجل بضرورة التعجيل بوضع حاجز وقائي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد