ديما مسموع

مواجهات حاسمة في دوري أبطال أوروبا ..

صوتكم : محمد أعميري

 

سيكون لعشاق كرة القدم اليوم مع مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمواجهات الجولة الرابعة،والتي قد تحسم التأهل لبعض الأندية، في حال الفوز إلى الأدوار الإقصائية في البطولة القارية.

وهذا وسيضمن بايرن ميونيخ الألماني تأهله رسميا في حال الفوز أو التعادل أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في  الجولات الثلاث الماضية، بينما يحتل بنفيكا وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط.

كذلك الأمر ينطبق على يوفنتوس الإيطالي الذي يستضيف زينيت سانت بطرسبرغ الروسي ضمن المجموعة الثامنة.

ويسعى تشيلسي الإنجليزي إلى حسم إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة الثامنة، حال فوزه على نظيره مالمو السويدي. ويحتل تشيلسي وصافة الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يأتي مالمو في المركز الرابع بدون أي نقاط.

ويحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على أتالانتا الإيطالي في منافسات المجموعة السادسة، ويتطلع مانشستر لتحقيق انتصاره الـ150 في دوري الأبطال، ليصبح أول فريق إنجليزي يصل إلى هذا الرقم، والرابع بشكل عام، بعد ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد