ديما مسموع

تارودانت : السلطة المحلية بقيادة احمر تشرف على زيارات تفقدية لبعض المؤسسات الاجتماعية

طبقا لتوجيهات السيد عامل إقليم تارودانت و في إطار تحريك عجلة التنمية المحلية و تشجيع المجالس المنتخبة على الانخراط في مسلسل التنمية المستدامة عن طريق تتبع المشاريع الجارية اشغالها بمختلف القطاعات و البحث عن موارد مالية و عينية لتشجيع بعض المؤسسات الاجتماعية و العمل على تأهيل و ترشيد الخدمات بها ؛ نظمت السلطة المحلية بقيادة احمر هذا اليوم برئاسة السيد رئيس دائرة و قطب سيدي موسي الحمري ؛ و بحضور رئيس جماعة احمر لكلالشة و بعض المنتخبين؛ و رئيس جمعية دار الطالب و الطالبة باحمر لكلالشة ؛زيارة تفقدية لبعض المؤسسات الاجتماعية ( دار الطالب و الطالبة)؛ و المركز الصحي بجماعة احمر لكلالشة حيث تم الوقوف على مدى استجابتها لتطلعات الساكنة ؛ و العمل على تسطير برنامج لمعالجة الاكراهات و المشاكل التي تعتريها في إطار لجنة محلية برئاسة السيد رئيس الدائرة ؛ بعدها تمت زيارة مشروع بناء أقسام دراسية بالثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بجماعة احمر لكلاشة و مشروع التطهير السائل بنفس الجماعة الذي على وشك انتهاء اشغاله.
و قد اشاد السيد رئيس جماعة احمر لكلالشة و الحاضرين بهذه الزيارة و ما لها من ايجابيات في دعم و تشجيع المجلس الجماعي خدمة للصالح العام للساكنة.


اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد