ديما مسموع

اختتام فعاليات الدورة ال 4 من مهرجان ميدلت للسينما و التراث الدولي

 

اختتمت فعاليات الدورة ال 4 من مهرجان ميدلت للسينما و التراث افتراضية حيث تابعه اكثر من 15 الف مهتم بالمشهد السينمائي خاصة و بالمشهد الثقافي عامة على منصته الرقمية في صفحة الفايسبوك : “مهرجان ميدلت للسينما و التراث ”
و مواكبة إعلامية مهمة اكثر من 30 منبر اعلامي على الصعيد الدولي و الوطني و المحلي.

و أعلن رئيس لجنة التحكيم المخرج السينمائي عزيز زروقي أمس بالافلام الفائزة حيث فاز بالجائزة الكبرى فيلم نداء المخرجة مريا كنزي لحلو ، و فاز فيلم اخر موجة لمخرجه مصطفى فرماتي بجائزة لجنة التحكيم و فيلم يوم عيد للمخرج حمزة بجائزة التراث .

و اعرب مدير المهرجان الكوش مصطفى عن سعادته البالغة بنجاح المهرجان من خلال الاشادات التي تلقاها، مقدما كل الشكر لكل من ساهم لا من قريب و لا من بعيد في انجاح إخراج الدورة ال 4 مؤكدا بأن العالم الافتراضي يفقد المهرجان السينمائي روحه الإبداعية و لقد تخللت هده الدورة عدت اكراهات متمنيا في تجاوزها في الدورات القادمة و انخراط جميع مكونات المدينة في احتضان المهرجان و تثمين الدور التنموي الدي يقدمه المشهد الثقافي في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية.

و تظمن المهرجان ندوة علمية و مستر كلاص و ورشات في مهن الصناعة السينمائية و التي ألقاها أكادميين و باحثين و مهنيين السينما .

تتبع حفل الاختتام المهرجان على منصته الرقمية مهتمين بالمشهد السينمائي خاصة و المشهد الثقافي عامة من أنحاء العالم

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد