ديما مسموع

مديرية التحكيم تقر بعدم صحة هدف الرجاء الرياضي في مرمى حسنية اكادير

محمد حسينى : صوتكم

أقرت مديرية التحكيم، في لقائها الإعلامي الأسبوعي، بعدم صحة هدف فريق الرجاء الرياضي في مرمى حسنية اكادير، و استفاد لاعب الرجاء الرياضي من التنفيذ السريع للركلة الحرة، لكن الحكم لم يلتزم بالإجراءات المعمول بها في تنفيذ الركلة الحرة الثابتة.

وأكد بوشعيب الحرش، الحكم الدولي السابق و عضو مديرية التحكيم ، في اللقاء الذي بث مباشرةً على قناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحالة المذكورة كانت تستدعي من الحكم نبيل بنرقية عدم السماح للاعب الرجاء الرياضي بالتنفيذ السريع للركلة الحرة الثابتة و طلب من اللاعب ارجاع الكرة إلى مكان وقوع الخطأ .

و أكد بوشعيب الحرش ان تقنية الفيديو المساعد “الفار ” لايمكنها التدخل في هذه الحالة لأن بروتوكول “الفار” لا يتدخل في “الاستئنافات” و إنما يتدخل عندما تلعب الكرة و يرتكب خطأ ما و هذه الحالة لا تدخل ضمن الإختصاصات المخولة لتقنية الفيديو المساعد.

و إستفاد نادي الرجاء الرياضي من هذه الحالة التحكيمية و سجل هدف التفوق على حسنية اكادير في اخر أنفاس اللقاء برأسية البديل إلياس بنجديدة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد