ديما مسموع

ترقية يوسف اعبودوا، رئيس أمن تيكيوين، عميدا إقليميا

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم السبت فاتح يناير، عن لوائح الترقية برسم سنة 2021، والتي استفاد منها أكثر من ثمانية آلاف من نساء ورجال الأمن الوطني على صعيد المملكة، ومن بين المستفيدين من الترقية هذه السنة رئيس أمن تيكيوين، يوسف اعبودو، الذي ارتقى من درجة عميد ممتاز إلى عميد إقليمي.
وتأتي ترقية العميد الاقليمي يوسف اعبودو اعترافا من المديرية العامة بالمجهودات الجبارة، التي بذلها هذا الإطار الأمني منذ تعيينه على رأس الأمن بتيكيوين، حيث عمل على وضع المرفق الأمني في خدمة المواطنين وتحقيق واستثباب الأمن بنفوذه الترابي، من خلال نهجه سياسة أمنية مبنية على حسن الاستقبال وتجويد الخدمات وكذا محاربة الجريمة بشتى أشكالها وأنواعها، ومكافحة ظاهرة المخدرات وتطهير المنطقة من مروجيها والحد من ظاهرة انتشار المجرمين الجانحين والخارجين عن القانون.
ويشار أيضا إلى أن هذا الاطار الأمني، ذي التكوين المهني والأكاديمي العالي، كان يشتغل في صمت وخارج دائرة الأضواء، رغم أنه كان يقود العديد من الحملات التطهيرية والتمشيطية الواسعة بأحياء تيكيوين وكان يشرف على العمليات الميدانية بشكل شخصي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد