ديما مسموع

التعادل الإيجابي يحسم قمة “ستامفورد بريدج” بين البلوز و الريدز.

محمد حسينى : صوتكم

حسم التعادل الإيجابي (2-2) القمة المثيرة بين ليفربول و مضيفه تشيلسي، على ملعب “ستامفورد بريدج” ، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

و دخل ليفربول المواجهة بقوة، حيث تمكن السنغالي ساديو ماني من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 16، بعد خطأ فادح من المدافع تريفوه تشالوباه، و تمكن المصري محمد صلاح من مضاعفة النتيجة، بعد تمريرة من الظهير الأيمن ألكساندر أرنولد عند الدقيقة 26.

و تمكن تشيلسي من العودة في النتيجة عبر لاعب وسطه الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي سدد كرة رائعة استقرت في شباك الريدز مع الدقيقة 41، و أطلق الأمريكي كريستيان بوليسيتش العنان لفرحة جنونية في مدرجات “ستامفورد بريدج” بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 45+1، الشوط الثاني لم يحمل اي جديد على مستوى النتيجة رغم محاولات الطرفان.

و بهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني مُتخلفا بفارق 10 نقاط كاملة خلف مانشستر سيتي المتصدر، فيما أضاف ليفربول نقطة إلى رصيده وبات بـ 42 نقطة في المركز الثالث، مع امتلاكه مباراة مؤجلة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد