صوتكم :محمد أعميري
أعلنت اليوم وزارة الصحة أنه تم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور لمواطن مغربي مقيم بالديار الإيطالية، وذلك بداية مساء اليوم الاثنين.
وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أن الحالة الصحية للمصاب مستقرة ولا تدعو للقلق، وأنه يوجد حاليا تحت الرعاية الصحية بوحدة العزل بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء حيث سيتم التكفل به وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة..







