ديما مسموع

تيزنيت : جمعية ” الرحمة ” بإشافوضن تكرم الحافظات والحفاظ لكتاب الله

صوتكم – متابعة حسن أفرياض –
نظمت جمعية ” الرحمة للتنمية والتعاون وتسيير شؤون مسجد إشافوض إزدار ” بجماعة أربعاء الساحل إقليم تيزنيت ، يومه الأحد 6 فبراير الجاري حفل تكريم الحافظات والحفاظ للقرآن الكريم.
وتميز حفل التكريم الذي حضره سكان القرية وبعض المدعوين بتقديم جوائز عينية وفرها أحد المحسنين من أعيان المنطقة ، للتلاميذ والتلميذات الذين يواظبون على حفظ القران الكريم بكتاب المسجد في أوقات فراغهم المتزامنة مع العطل المدرسية وأنصاف أيام الدراسة ، كما تم تكريم إمام المسجد وتقديم شواهد شكر وتقدير للمحسنين تقديرا لمجهوداتهم في عمارة بيوت الله .
وفي كلمة له بالمناسبة قال إمام المسجد أن على الآباء تشجيع أبنائهم على حفظ القرآن الكريم ،لأنه يساعد في بناء جيل واعي ملتزم بدينه ، ويساعد على تحسين مستواهم الدراسي .
للإشارة فقد عرف هذا الحفل إلى جانب تكريم الحفاظ و الحافظات وصلات إنشادية وقراءات قرآنية ، ومأدبة غداء على شرف الحاضرين والمدعوين .
واختتم اللقاء بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، ولكافة المحسنين والمساهمين في عمارة مساجد الله .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد