16/02/2022 / 23:49

دوري أبطال أوروبا : ليفربول يعود بفوز ثمين من ملعب إنتر ميلانو

محمد حسينى : صوتكم

حقّق ليفربول فوزاً صعباً على مضيفه إنتر ميلانو في ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0)، و شهد استحواذاً من ليفربول، مع تسجيل محاولات سانحة للتسجيل لإنتر الذي قدم مباراة “تكتيكية”، واستطاع إيقاف ليفربول.

و في الشوط الثاني، استحوذ إنتر وكان أقرب للتسجيل، لكنه لم يستغل المساحات في دفاع ليفربول ، وبعد التغييرات التي أجراها مدرب ليفربول، يورغن كلوب، تغير شكل الفريق، وسجل البديل روبرتو فيرمينو هدف ليفربول الأول بعد ضربة ركنية في الدقيقة الـ75، وجاء الهدف الثاني “للريدز” عبر المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ83، و سيلتقي الفريقان في مباراة الإياب في ملعب “أنفيلد” يوم 8 مارس المقبل.