محمد حسينى : صوتكم
تمكن نادي حسنية اكادير من العودة بإنتصار ثمين من قلب مركب محمد الخامس على حساب الوداد الرياضي بنتيجة (2-0)، برسم الجولة18 من البطولة الإحترافية انوي موسم 2021/2022.
في الشوط الأول، دخل نادي حسنية اكادير بقوة و تمكن من افتتاح النتيجة عن طريق المهاجم يوسف ميهري بعد تمريرة متقنة من اللاعب حمزة افصال، بعد ذلك حاول الوداد العودة في نتيجة المباراة، لكن تألق دفاع الحسنية و الحارس المهدي الجرباوي حال دون ذلك، مالك سيسي إستغل ارتباك الحارس و دفاع الوداد و ترجم تمريرة جمال الشماخ بنجاح و أضاف الهدف الثاني للحسنية.
في الشوط الثاني، ضغط الوداد لم يسفر عن اي نتيجة في ظل تألف المنظومة الدفاعية للنادي السوسي الذي اعتمد على الهجمات المضادة، التي اثمرت على هدف ثالث عن طرق يوسف ميهري لكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الحسنية بنتيجة هدفين دون رد.
و بهذه النتيجة، ارتقى نادي حسنية اكادير الى المركز 16 برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الوداد عند النقطة 39 في الصف الأول.






