ديما مسموع

ميدلت: النهضة الرياضية لكرة القدم تبصم عن موسم استثنائي هذه السنة..؟؟

ميدلت: النهضة الرياضية لكرة القدم تبصم عن موسم استثنائي هذه السنة..؟؟
نادي نهضة ميدلت لكرة القدم الذي يمارس بالقسم الأول الشرفي فرع تافيلالت المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لكرة القدم، فريق منظم يلعب كرة قدم نظيفة، بِلٓعِب جماعي أنيق ومنسق. فيه فرجة، وفيه انضباط يضرب به المثل. فريق يلتزم بالتداريب وبخطط و توجيهات المدرب. أغلب عناصره من الشباب، حيث لا تتجاوز اعمارهم في الغالب 22 سنة باستثناء ثلاثة لاعبين. وليس صدفة ان يكون منذ بداية هذا الموسم الرياضي على راس البطولة ب19 نقطة. تعادل فيها مرة واحدة و فاز في كل المباريات المتبقية.


أحسن هجوم، احسن دفاع، أحسن حارس، واحسن وسط ميدان، وبعد إجراء الدورة الأخيرة فهو مرشح فوق العادة للصعود للقسم الممتاز في حالة تحقيقه الفوز في المقابلة المقبلة.
بدر بوجندار هداف البطولة بتسعة أهداف اغلبها اهداف جميلة تركت انطباعا طيبا عند جمهور الفريق الميدلتي الذي يطالب الهداف الأنيق بمواصلة تسجيل الأهداف في مرمى الخصوم.
في آخر مقابلة والتي جرت يوم أمس الأحد27 فبراير 2022 في إطار الجولة الثانية إياب حققت النهضة الرياضية العلامة الكاملة بانتصار ثمين، وبنتيجة عريضة لا تقبل النقاش على فريق شباب تونفيث بخمسة أهداف مقابل صفر.
بهذه النتيجة ممثل ميدلت يعزز حظوظه دورة بعد دورة ويقترب من حسم الأمور، لانهاء الموسم في الصدارة وبالتالي الصعود للقسم الموالي دون حسابات.
حميد الشابل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد