صوتكم : مولاي احمد الجعفري
قررت المملكة المغربية منح جميع منتسبي “الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين” تآشرة دخول صالحة لسنتين، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 09 مارس الجاري.
وأعلن رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين ” زين العابدين الشيخ أحمد” عن الخبر عقب لقاء جمعه امس الثلاثاء مع السفير المغربي في موريتانيا حميد شبار.
ووصف ولد الشيخ القرار المغربي بأنه “يشكل خطوة هامة لتأمين انسيابية التنقل وتوطيد التبادل التجاري بين البلدين”.
وأكد ولد الشيخ أحمد في تغريدة على حسابه في تويتر أنه تدارس مع السفير المغربي تطوير التبادل التجاري بين البلدين، كما تم الاتفاق على تنظيم منتديات ومعارض اقتصادية بالبلدين.
وتنطلق الأربعاء بالعاصمة المغربية الرباط اجتماعات الخبراء المحضرة للجنة العليا المشتركة بين موريتانيا والمغرب، والتي سيترأسها الوزير رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش و الوزير الأول الموريتاني محمد ولد بلال يوم الجمعة القادم.






