
متابعة : مولاي أحمد الجعفري
أصدرت وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك والماء بلاغا تخبر فيه الرأي العام الوطني أن السيد الوزير عبد القادر عمارة أصيب بفيروس كورونا المستجد بعد عودته من مهام رسمية خارج الوطن .
نص بلاغ وزارة التجهيز والنقل و اللوجيستيك و الماء :
السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، و إحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات و الإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covi19.
و إعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على السيد الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، و إمتثالا لتعليمات الأطباء، فالسيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، و يمارس مهامه الإعتيادية بإستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الإشتغال عن بعد، مع أخذ كل الإحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة.






