ديما مسموع

هذه حقيقة إصابة لاعب الوداد البيضاوي ” إبراهيم النقاش ” بفيروس كورونا المستجد

صوتكم / مولاي أحمد الجعفري

مثل النار في الهشيم مرضى القلوب يروجون خبر إصابة النقاش بالفيروس. واضطر اللاعب إبراهيم النقاش إلى تفنيد خبر أصابته بالفيروس حيث كان له لقاء مع الصحفي بجريدة ” المنتخب ” منعم بالمقدم كتبه في حائطه على الفيسبوك : كان اتصال في ساعة متأخرة من ليلة الأمس بمسؤولين داخل الوداد نفوا لي الأمر جملة و تفصيلا
بعدذها تواصلت مع با ابراهيم و إليكم ما قال” حشومة على هاد النوع ديال البشر٬ يروجوا بحال هاد الخبار… واش الناس ما بغاتش تاخذ العبرة وتعلن التوبة؟
المشكل ما شي أنا٬المشكل هما الوالدين اللي تخلعوا وكنت مضطر نحلف ليهم و نعاود نأكد ليهم أني بخير”
وتابع النقاش” مسؤولون كبار فالكرة اتصلوا بيا و اتصلوا بالناصيري للإستفسار و هاد الخبر خلق حالة ارتباك مجانية غير بغاو يديروها . واش ماشي حشومة نديرو البوز بأعراض الناس ؟”
وختم النقاش” الحمد لله على كل حال٬ أنا بخير و علي خير …الفيروس الوحيد اللي كنعاني منو حاليا و عاجبني هو فيروس الوداد وما بغيتش نتشافى منو”
مثل هذه الأخبار تخلق أزمات نفسية حادة للاعبين و أسرهم، ويجب على من يود نشر الأخبار الزائفة التأكد من مصادرها ، اتقوا الله في عباده و نسأل الله تعالى ان يحمي عباده من كل مكروه .
نشير ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت كإجراء احترازي توقيف البطولة الوطنية و جميع الأنشطة الرياضية ودعت الفرق إلى اتخاد الإجراءات الملائمة داخل الأندية. حيث أعلنت جل الأندية تعليق أنشطة مدارسها و توقيف جميع الأنشطة و التداريب الرياضية داخلها في انتظار المستجد .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد