محمد حسينى : صوتكم
سحبت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، بمدينة نيون السويسرية، وذلك بعد اكتمال عقد المتأهلين إلى دور الثمانية.
و تمكنت ثلاثة أندية إنجليزية من الوصول الى دور ربع النهائي وهي : مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي ، فضلا عن ثلاثة أندية إسبانية، وهي: ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وفياريال، وفريقي بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونيخ الألماني.
وجاءت نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 كالتالي:
تشيلسي الإنجليزي × ريال مدريد الإسباني
مانشستر سيتي الإنجليزي × أتلتيكو مدريد الإسباني
فياريال الإسباني × بايرن ميونيخ الألماني
بنفيكا البرتغالي × ليفربول الإنجليزي
اما قرعة دور نصف النهائي جاءت كالتالي :
الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد × الفائز من مباراة تشيلسي وريال مدريد
الفائز من مباراة فياريال وبايرن ميونيخ × الفائز من مباراة بنفيكا وليفربول.
و ستقام مباريات ذهاب دور ربع النهائي يومي 6 و 7 ابريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومي 12 و 13 من الشهر ذاته.
فيما تبدل منافسات دور نصف النهائي في نهاية أبريل، حيث ستقام مباراتا الذهاب يومي 26 و 27، على ان تقام مباراتا الإياب يومي 3 و 4 ماي المقبل.






