فطنة صاحب محل تجاري تطيح بعصابة إجرامية بسيدي بيبي و الدرك الملكي يلقي القبض على العصابة .

صوتكم : متابعة
قامت عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي بتنسيق مع رئيس مركز الدرك الملكي بمنطقة بويكرى بإلقاء القبض على عصابة إجرامية تحترف السرقة الموصوفة . هذه العصابة تتكون من شخصين اعتادا نهج طرق احتيالية للاقاع بضحاياهم من التجار . تقدمت العصابة إلى محل تجاري قصد التبضع ، و بعد أن تحصلا على مجموع البضاعة بمبلغ مالي كبير حددته مصادر ( صوتكم) و التي عاينت الحادث . في مبلغ يقارب 3000 درهم من المواد الغدائية. حيث مكت احد اعضاء العصابة بسيارته فيما تكفل الآخر بانجاز المهمة وبعد حمل البضاعة للسيارة حاول أعضاء العصابة الانصراف ، إلا أن فطنة صاحب المحل التجاري حالت دون ذلك ليتم القبض على أحد أعضاء العصابة فيما تمكن الآخر من الفرار . و بعد الاتصال لرئيس الدرك الملكي بمنطقة بيكرى حضر رجال الدرك إلى عين المكان في وقت وجيز ليتم القبض على أعضاء العصابة و تقديمهم لسرية الدرك الملكي بسيدي بيبي حيث تم إنجاز محضر لهذا الخصوص و سيتم الاحتفاظ بهم على أمل تقديمهم امام وكيل جلالة الملك بعد إتمام إجراءات الاستماع ربما يكون ضحايا آخرين قد سقطوا في يد العصابة .






