23/03/2022 / 15:36

السعودية تمنع استخدام الكاميرات داخل المسجد لتصوير الأئمة والمصلين أثناء أداء الصلاة

صوتكم: متابعة

أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية ، اليوم الأربعاء 23 مارس الجاري ، بعض التعليمات بشأن تهيئة المساجد استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وكشفت وكالة الأنباء السعودية الرسمية. عن تشديد وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية المراقبة وقالت في بيان لها لجميع أئمة ومؤذنين بالمساجد “عدم استخدام الكاميرات داخل المسجد لتصوير الأئمة والمصلين أثناء أداء الصلاة ، وعدم نشر أو بث الصلاة بأدوات التصوير في جميع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بأنواعها.