صوتكم:
قامـــــت السلطات المحلية بالحــــي المحمدي بالبيضــــاء صبيحة اليــــوم الخميس 31-03-2022 حملة واسعة لتحرير الملك العام وذلك باستعمال الآليات التي تتوفر عليها الجماعة الحضرية، تحت إشراف باشا الحي المحمدي مصحوبا بقياد الملحقات الإدارية التابعة للقطاع وأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة والأمن الوطني من أجل الحفاظ على الأمن العام وضمان تنفيذ القانون.
وتمكنت السلطات المذكورة بتحرير الملك العمومي “بقيسارية” الحي المحمدي والمناطق المجاورة لها من طرف الباعة المتجولين في جنبات “القيسارية “، ولأجزاء مهمة من الأزقة والشوارع المحيطة بها، بعد أن أصبحت الأوضاع لا تطاق بفعل الاحتلال الصارخ للملك العام من طرفهم. وعلى الرغم أنه تم إعادة تنظيمهم بجانب سوق البركة دار الأمان إلا أن نسبة كبيرة لا تريد مغادرة الملك العمومي بالمنطقة السالفة الذكر.
ولاقت الحملة استحسان الساكنة المحلية خصوصا وأن انتشار الباعة والفراشة يتسبب في عرقلة حركة السير بالنسبة للسيارات والترامواي بالإضافة إلى المارة.
متابعة : جمال بنوشن.






