محمد حسينى :صوتكم
تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من الإطاحة بالنادي اللندني تشيلسي على ارضية معلبه ستامفورد بريدج، وذلك بالفوز عليه بنيجة (3-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
و نصب الفرنسي كريم بنزيما نفسه نجما للقاء بدون منازع بتسجيله الأهداف الثلاثة للنادي الملكي (21 و24 و46)، فيما سجل هدف تشيلسي الوحيد الألماني كاي هافيرتس عند الدقيقة (40).
و تزامنا مع مباراة تشيلسي و ريال مدريد، فاز فياريال الاسباني على ضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب دور الثمانية أيضا بنتيجة هدف دون رد على ارضية ملعب لاسيراميكا، وأحرز أرنو دانجوما هدف فياريال الوحيد بعد كرة عرضية من دانييل باريخو.
و تجرى مبارايات العودة يوم الثلاثاء القادم بملعب سانتياغو بيرنابيو الذي سيحتضن مباراة ريال مدريد و تشيلسي، و ملعب أليانز ارينا الذي سيشهد لقاء بايرن ميونيخ و فياريال.






