محمد أعميري
أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني اليوم الأحد، أن بوريس جونسون أدخل إلى المستشفى لإجراء فحوص طبية بعد استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد عليه، بعد أيام من تشخيص إصابته بالفيروس..

وقال بيان بناء على نصيحة طبيبه، دخل رئيس الوزراء المستشفى الليلة لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية كخطوة احترازية، إذ لا تزال أعراض فيروس كورونا تظهر على رئيس الوزراء بعد 10 أيام من تشخيص إصابته بالفيروس.






